مدير مكتب المرجع النجفي: الواجب على كل مؤمن رعاية الفقراء في المجتمع والتواصل معهم

اكد الشيخ علي النجفي على انه من الواجب على كل مؤمن رعاية الفقراء في المجتمع والتواصل معهم ورفع معاناتهم لاسيما ونحن نعيش ايام انتشار وباء كورونا واوضاع حظر التجوال للتصدي لهذا المرض الخطير.

قال نجل المرجع آية الله الشيخ بشير النجفي ومدير مكتبه، الشيخ علي النجفي، على انه من الواجب على كل مؤمن رعاية الفقراء في المجتمع والتواصل معهم ورفع معاناتهم لاسيما ونحن نعيش ايام انتشار وباء كورونا واوضاع حظر التجوال للتصدي لهذا المرض الخطير.

كما اكد سماحة الشيخ علي النجفي أنه اليوم تشرف مؤسسة الأنوار النجفية التابعة الى مكتب سماحة المرجع بتوزيع (1500) سلة غذائية تضم كل سلة مجموعة من المواد الغذائية التي نأمل أن تسد جزءاً من احتياجات هذه العوائل.

سماحته أكد أن المؤسسة تحملت مسؤولية كبيرة تجاه المجتمع والعوائل الفقيرة والمتعففة خلال هذه المرحلة الصعبة والمساهمة في دعمها خلال مرحلة الوقاية من فايروس كورونا والالتزام بتعليمات خلية الأزمة والكوادر الصحية بحظر التجول والبقاء في المنازل.

من جهته اوضح مدير مدارس دار الزهراء الخيرية (عليها السلام) أحدى الأقسام التابعة لمؤسسة الانوار النجفية الأستاذ صفاء العيفاري أن هذه الحملة والمساعدات الغذائية الهدف منها تقديم المساعدة إلى العوائل المتعففة وعوائل الأيتام بسبب الوضع الصحي الراهن في العراق ومحافظة النجف الأشرف بنحو الخصوص.

0 التعليقات

إرسال تعليق