ممثل المرجعية السيد احمد الصافي يتفقد سير الأعمال في شركة خير الجود التي تنتج المعقمات والمطهرات


شفقنا العراق-ضمن متابعته الميدانيّة خلال الأزمة الراهنة، ممثل المرجعية والمتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة يتفقّد سير الأعمال في شركة خير الجود .

أجرى ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة سماحة السيد أحمد الصافي جولةً ميدانيّة في شركة خير الجود، من أجل الاطّلاع على سير الأعمال للشركة في هذا الوقت الحرج، الذي تعمل فيه على زيادة طاقتها الإنتاجية من أجل تلبية حاجة المواطنين والمؤسّسات الصحيّة الحكوميّة من المعقّمات والمطهّرات، وقد رافق سماحته نائبُ الأمين العام للعتبة المقدّسة وبعضُ أعضاء مجلس إدارتها ورئيسُ قسم المشاريع الهندسيّة.

عضو مجلس إدارة العتبة العبّاسية المقدّسة الأستاذ جواد الحسناوي أكّد أنّ: “هذه الجولة جاءت ضمن متابعة سماحته لمشاريع العتبة المقدّسة، وخصوصاً المشاريع الخدميّة التي لها أهميّةٌ في هذه الفترة الحرجة التي يمرّ بها البلد لمواجهة تفشّي فايروس كورنا، ومن هذه المشاريع المهمّة الآن هي شركة خير الجود التي تُنتِج المعقّمات والمطهّرات التي يحتاجها المجتمع بكلّ فئاته، فضلاً عن المؤسّسات الصحّية الحكوميّة”.

وأضاف: “منتجاتُ شركة خير الجود التي توافق المواصفات الطبّية المعتمدة، باتت اليوم تشكّل الطلب الأساس للمؤسّسات الصحيّة العراقيّة، لذا لابُدّ من العمل على تغطية القدر الأكبر من الحاجة إليها”.

من جانبه بيّن المدير التنفيذيّ للشركة المذكورة المهندس ميثم البهادلي أنّ: “زيارات سماحة السيّد الصافي المتكرّرة للشركة تأتي من أجل تذليل كلّ المعوّقات التي تواجه عمليّات التصنيع والتجهيز”.

وأضاف: “كانت هناك جولةٌ لسماحته من أجل تفقّد خطوط الإنتاج والاطّلاع على آليّات العمل وتطويره لغرض زيادة الطاقة الإنتاجيّة، فضلاً عن المشاريع البحثيّة التطويريّة التي تُجريها الشركةُ في مختبراتها المختصّة”.

0 التعليقات

إرسال تعليق