العمامة الشيعية لما تنتهي صلاحيتها من مرتديها Expiry

 العمامة الشيعية لما تنتهي صلاحيتها من مرتديها  Expiry

العجيب في المعممين الشيعة الذين يبيعون شرف الانتماء للمذهب ,يساومون اعداءهم وينالوا من مذهبهم محاولين ارضاء رب النعمة الجديد ..يسيء ويذم مذهب الحق والمرجعية الدينية والحوزة الشريفة. يبيعون دنياهم باخرة اعداء ال محمد {ص} يكونوا البا لأعدائهم على اولياءهم , لأغراض مادية او سياسية   تتحول بعد حين الى انتقام من ولاية امير المؤمنين {ع} . ولا تبقى كلمة سيئة في قاموسهم  الخرع النتن الا والصقوها في مذهب اهل البيت {ع} .


في فترة الحرب العراقية الايرانية زمن صدام الطاغية كان عملاء المنطقة من رؤساء العرب , يستخدمون { كل الاساليب الدنيئة والخبيثة للقضاء على الشيعة والتشيع في العالم الاسلامي} في وقت كان رجال الدين يذبحون كالأضاحي في العراق هرب معمم من ايران اسمه " علي طهراني" كان يظهر في تلفزيون بغداد كل ليلة ينال من المرجعية والحوزة الدينية والنظام الاسلامي .كان المترجم يذكر كلمات تنال من مذهب جعفر الصادق{ع} هذا الطهراني بعد ان تكلم ما في جعبته , اركنه البعثيون في مدرسة الخليلي في محلة العمارة بالنجف قريبا من الدار التي اسكنها. اشهد بالله كنت اشاهده يجلس بباب المدرسة, يظهر عليه الندم والعار. كانه يندب حظه لانه فقد شرفه وولاءه لأهل البيت {ع}عادة المعممين يسلمون على بعضم في الطريق , الا هذا الرخيص لم يسلم عليه احد . بعد فترة رموه على الحدود من طريق الشمال العراقي.


قضية الانتقال من مذهب لأخر  سني يتحول للتشيع او بالعكس , هذه سنة جرت بين الناس , ولكن هل سمعتم سنيا كان يستهزئ بمذهب السنة كما يستهزئ  المعممون الشيعة{ الاكسباير} حين يرمي عمامته تحت اقدام الدافعين له وباع ولاية امير المؤمنين{ع} بدنيا زائله .هؤلاء تحدث عنهم الامام الحسين {ع} في خطبته يوم العاشر , قال : ويحكم أهؤلاء تعضدون؟ وعنا تتخاذلون؟ أجل والله غدر فيكم قديم وشجت عليه اصولكم وتازرت فروعكم فكنتم أخبث ثمرة شجى للناظر وأكلة للغاصب ألا لعنة الله على الناكثين .


من يريد ان يتخلى عن العمامة فليفعل , ولكن كونوا أحرارا في دنياكم. فلان الشيخ اللندني يجلس يتباهى انه معتدل وديمقراطي ويجلس مع النساء في النوادي .. هذا ديدنك ولكن ان تنال من مذهبك . فانت عار وسبة على بيتك وعلى نفسك. والذي دفعني ان اكتب هذا الموضوع سمعت مقابلة مع علي الشريفي بعد ان رمى عمامته في بيت السيد الصدر{قدس} وصلى جمعة واحدة, عمل له اسياده مقابلة تكلم بكلام كاذب ملفق ضد المرجعية والدراسة الحوزوية بكلام لم يتكلم به حتى طه الدليمي .الحقيقة ان هذا الصبي وصل لمرحلة العار والشنار.لا اتمكن ان اكتب عنه لأنه بلا اخلاق ولا ضمير ولا كرامة له .


ربما يعتقد اني موتور مما حصل عليه .. نشرت موضوعا قبل ثلاث سنوات لعرض تقدمت به قناة وصال عن طريق مديرها {رياض صالح}  توسل بي ان ابيع مذهبي  بحطام الدنيا واوعدني براتب وإقامة في السعودية او أي بلد اوربي اختاره. وقال لك ان تكتب شروطك لو قبلت تلتحق بنا , التسجيلات والكتابات كلها موجودة كانت في زمن  وافق فيه حسين المؤيد وغيث التميمي للعرض السعودي.  واذكر كلمته لي: انت تكتب بغزارة مجالس حسينية وقلمك مرهف نريدك فقط ان تبين راي الشيعة في تحريف القران . واخر كلمة قال : لا تكن جبانا . فأجبته اكون الف مرة جبانا ولا اترك الحسين {ع} طرفة عين.


  إِن الشجاعةَ في القلوبِ كثيرةٌ ******** ووجدتُ شجعانَ العقولِ قليلًا


إِن الشجاعَ هو الجبانُ عن الأذى  ** وأرى الجريء على الشرورِ جبانًا


 


الشيخ عبد الحافظ البغدادي


25/11/2022


0 التعليقات

إرسال تعليق